رسالتنا

 

اهلا بكم في الجسر العربي للملاحة, الشركة الرائدة في مجال النقل البحري والبوابة التجارية التي تربط اسيا بأفريقيا عبر سحر البحر الأحمر.

نعتمد على أسس الثقة والمصداقية والسعي الدائم لتطوير أسطوله أعمالنا وتنويع نشاطاتنا . ونؤمن بأهمية تعزيز التعاون الإقتصادي العربي عبر مياه البحر الأحمر, وتتميز جميع وحدات  أسطولنا بعامل مشترك مهم وهو الخدمة المتميزة وتوفير أعلى مستويات الراحة للمسافرين  في رحلة ممتعة لا تنسى.

تأسس الجسر عام 1985 بسواعد وكفاءات عربية من قبل حكومات كل من المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية والجمهورية العراقية لتقوم بخدمات النقل البحري وبشكل خاص نقل الركاب والبضائع عبر خط ( العقبة – نويبع ) الى جانب النقل السياحي بين الأردن ومصر عبر خط ( العقبة – طابا ).

وخلال أكثر من ربع قرن من العطاء المستمر في قطاع النقل البحري حمل أسطول "الجسر العربي للملاحة" أكثر من ( 25 )  مليون مسافراً على متن أسطوله, مما كان له الأثر الكبير في تدعيم اقتصاديات الدول المؤسسة  وزيادة حجم التبادلات التجارية مع الحفاظ على مستوى الجودة حيث تستند صورتنا التي بنيناها منذ أكثر من  ثلاثين عاما  إلى التزام متواصل واجتهاد لتقديم أعلى درجات الجودة في خدماتنا. ومن أهم قيمنا التطوير من خلال الحفاظ على مستوى الخدمات التي نقدمها وتحفيز كادر العمل ،و العمل على  إلى إرضاء زبائننا وتلبية احتياجاتهم.

 

شروط الاستخدام - سياسة الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الجسر العربي 2017
تصميم وتطوير ميديا بلس